واع/ الحكومة العراقية ترسل مستحقات فلاحي إقليم كردستان لثلاث سنوات
واع/ بغداد/م.ع
قرر مجلس الوزراء العراقي صرف مستحقات فلاحي إقليم كردستان لمحصول القمح لثلاث سنوات.
وقالت عضو اللجنة المالية النيابية نرمين معروف في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنها”بحثت هذه المسألة مع وزارة التجارة، ومن المقرر أن ترسل الدفعة الأولى من المستحقات لعام 2014 إلى إقليم كردستان الأسبوع المقبل”.
وأضافت، أن”الديون الأخرى سترسل بعد ذلك”.
ت/م.م


