واع/ الحكومة العراقية ترسل مستحقات فلاحي إقليم كردستان لثلاث سنوات

واع/ بغداد/م.ع

قرر مجلس الوزراء العراقي صرف مستحقات فلاحي إقليم كردستان لمحصول القمح لثلاث سنوات.

وقالت عضو اللجنة المالية النيابية نرمين معروف في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنها”بحثت هذه المسألة مع وزارة التجارة، ومن المقرر أن ترسل الدفعة الأولى من المستحقات لعام 2014 إلى إقليم كردستان الأسبوع المقبل”.

وأضافت، أن”الديون الأخرى سترسل بعد ذلك”.

ت/م.م