واع / القاء القبض على شخصين من محافظتي كربلاء وذي قار لتعاطيهم المخدرات

واع / مكتب الديوانية / ت.ح

ألقت سيطرتي الشامية والنهر الثالث التابعتين لقيادة شرطة محافظة الديوانية القبض على شخصين من سكنة محافظتي كربلاء وذي قار

وقال مصدر امني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ، لقد ” ألقت سيطرة الشامية القبض
على أحد الأشخاص المشتبه بهم من سكنة محافظة كربلاء المقدسة حيث تم إرساله إلى مركز شرطة الشامية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه إلى ذلك تمكنت سيطرة النهر الثالث من إلقاء القبض على أحد الأشخاص القادمين من محافظة ذي قار بعد أن وجد بحوزته أدوات تستخدم للتعاطي لحظة تفتيشه من قبل أفراد السيطرة حيث تم إرساله إلى مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية للتحقيق معه تمهيدا لاحالته للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيره “.