واع/ التربية: شمول المحاضرين بجميع امتيازات وضوابط الملاكات التربوية
واع/ بغداد/م.ع
أكدت وزارة التربية، السبت، أن الحديث عن انقطاع رواتب المحاضرين مع انتهاء قانون الأمن الغذائي غير دقيق، فيما أشارت إلى أن المحاضرين شملوا بجميع امتيازات وضوابط الملاكات التربوية بما فيها الرواتب.
وقال وكيل الوزارة فلاح القيسي في تصريح، نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “الحديث عن انقطاع رواتب المحاضرين مع انتهاء قانون الأمن الغذائي نهاية العام الحالي، غير دقيق”، مؤكداً أنه “لا يمكن لرواتب المحاضرين أن تنقطع لأنهم أصبحوا جزءاً من الملاك التربوي”.
وأضاف، أن “رواتب المحاضرين إذا تم إيقافها يعني قطع رواتب جميع الملاكات، لأنهم تم شمولهم بالإجازات والأمومة والتنقل والانتساب في الدراسات العليا وبكل امتيازات وضوابط الملاكات التربوية”.
ت/م.م


