واع / القبض على متهم بالسرقة في بغداد
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مكافحة الإجرام ,اليوم الاحد، القبض على متهمين اثنين بالسرقة في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للمكافحة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، انه “تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب مكافحة إجرام التاجي من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره ٤ ملايين دينار من داخل عجلة مركونة في بغداد.
واضاف البيان “دونت أقوال المتهم وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٢ من قانون العقوبات.
وتابع “في حين قامت قوة من مفارز مكتب الحبيبية لمكافحة الإجرام بإلقاء القبض على متهم لقيامه بعدة سرقات للدراجات النارية ودراجات التك تك ببغداد، ودونت أقوال المتهم وتم تصديقها قضائيا بالاعتراف بارتكابه لعدة عمليات سرقة لدراجات التك تك ومن ثم بيعها لأشخاص آخرين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتوقيفه أصوليا استناداً لأحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات.
ت / ز . م


