واع / إصابة جنود إثر تعرض ارهابي في الطارمية

واع / بغداد / ز . م

أفاد مصدر أمني، اليوم الاربعاء، بتعرض قوة أمنية الى استهداف ارهابي في منطقة الطارمية شمالي بغداد، فيما أكد أن الاستهداف ادى الى اصابة 3 جنود.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “قوة أمنية مشتركة من الجيش العراقي والحشد الشعبي تعرضت لاستهداف ارهابي في منطقة الطارمية شمالي بغداد”.

وأضاف، أن “حصيلة الاستهداف الاولية تؤكد اصابة ثلاثة جنود من الحشد والجيش”.

ت / ز . م