واع / إصابة جنود إثر تعرض ارهابي في الطارمية
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الاربعاء، بتعرض قوة أمنية الى استهداف ارهابي في منطقة الطارمية شمالي بغداد، فيما أكد أن الاستهداف ادى الى اصابة 3 جنود.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “قوة أمنية مشتركة من الجيش العراقي والحشد الشعبي تعرضت لاستهداف ارهابي في منطقة الطارمية شمالي بغداد”.
وأضاف، أن “حصيلة الاستهداف الاولية تؤكد اصابة ثلاثة جنود من الحشد والجيش”.
ت / ز . م

