واع / رمانة يدوية داخل مرآب مجلس النواب

واع / بغداد / ز . م

أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، برفع رمانة يدوية من داخل مرآب مجلس النواب.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “القوات الأمنية، تمكنت من رفع رمانة يدوية كانت متروكة داخل بارك مجلس النواب”.

وأضاف، أن “الرمانة يعود وجودها لأيام ماضية”.

ت / ز . م