واع / رمانة يدوية داخل مرآب مجلس النواب
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، برفع رمانة يدوية من داخل مرآب مجلس النواب.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “القوات الأمنية، تمكنت من رفع رمانة يدوية كانت متروكة داخل بارك مجلس النواب”.
وأضاف، أن “الرمانة يعود وجودها لأيام ماضية”.
ت / ز . م


