واع / الكاظمي يهنئ الطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد

واع / بغداد/ ز.ن

قدم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، التهنئة إلى الطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر طالعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “أصدق الأمنيات بالتفوق والنجاح والسلامة لأبنائنا الطلبة في كل ربوع عراقنا الحبيب بالعام الدراسي الجديد”.

وأضاف: “‏أنتم يا أحبائي أمل العراق في بناء مستقبل أفضل لكم ولأولادكم. ونشد على أيادي الملاكات التدريسية، ونشيد بجهودهم لبذل خبرتهم وعطائهم للطلبة خدمة للعِلم والأجيال”.