واع/ بأمر طالباني.. الافراج عن الصحفيين المعتقلين بالسليمانية

واع/ مكتب السليمانية/م.ا

وجه رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، السبت، فريق محاميه الخاص بالعمل على افراج الصحفيين المعتقلين في محافظة السليمانية ابراهيم علي وسرتيب ويسي بكفالة.

وقال طالباني في بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ؛ إن “السليمانية ليست مكانا لسجن وإيذاء الصحفيين والكتاب، وإنما عاصمة الثقافة وتحترم انتقادات وحريات الصحفيين واصحاب الاقلام الحرة والشجاعة”.

ت/م.م