واع / الداخلية: انجاز مشروع نصب الكاميرات الحرارية في بغداد

واع / بغداد / ر . م

أعلنت وزارة الداخلية، اليرم الخميس، بارتفاع نسب إنجاز مشروع نصب الكاميرات الحرارية في عموم العاصمة بغداد.

وقال مدير مديرية مكافحة إجرام بغداد اللواء خالد بداي، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “نسب إنجاز مشروع نصب الكاميرات الأمنية تغطي 90 بالمئة من العاصمة”، مبيناً أنَّ “المدة المقبلة ستشهد إنجازه بالكامل”.

وأضاف، أن “كاميرات المراقبة المنصوبة من قبل الأهالي أو أصحاب المحال، تسهم بشكل كبير في الوصول إلى الجناة بوقت قصير جداً”، داعياً المواطنين إلى “نصب الكاميرات لتعزيز الأمن المجتمعي والنيل من المجرمين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

ت / ر . م