واع/ السوداني يباشر مهام عمله في القصر الحكومي

واع/ بغداد

باشر رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، السبت، مهام عمله في القصر الحكومي، لعقد اجتماعاته تمهيداً لتقديم أعضاء التشكيلة الوزارية الى البرلمان ونيل الثقة.

وكشف ائتلاف دولة القانون، في وقت سابق من اليوم السبت، عن حقيقة الاحاديث التي اشارت الى اتفاق الكتل السياسية مع رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني على تسمية مرشحيها لتسنم الحقائب الوزارية في الحكومة المقبلة.

ت/م.م