واع / النفط تعلن تثبيت المتعاقدين مع شركة نفط البصرة على الملاك الدائم
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت وزارة النفط، اليوم الاثنين، تثبيت المتعاقدين مع شركة نفط البصرة على الملاك الدائم.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “استناداً إلى توجيهات وزير النفط إحسان عبد الجبار إلى كافة التشكيلات النفطية بخصوص تثبيت المتعاقدين على الملاك الدائم، تمت مصادقة الوزير على محاضر شركة نفط البصرة الخاصة بتثبيت المتعاقدين ممن أكملوا 2 سنة على الملاك الدائم”.
وأضاف البيان، “سوف يتم استكمال إجراءات التثبيت لباقي تشكيلات وزارة النفط حين ورود محاضر التثبيت”.


