واع/برلمانية تدعو السوداني لتقييم عمل المحافظين وتحدد له البداية
واع/ بغداد/متابعة
دعت النائب حنان الفتلاوي، الاثنين، رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني لتقييم عمل المحافظين، وفيما حددت له البداية، اشادت بمحافظي 3 محافظات.
وقالت الفتلاوي في تغريدة عبر تويتر تابعتها( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “من اهم أدوات السوداني هم المحافظين ولكي ينجح عليه ان يبدأ بتقييم المحافظين الحاليين وتغيير الفاشلين منهم وأولهم محافظ بابل الذي خيب أمل أهالي المحافظة بادائه طيلة الأشهر الماضية”, مبينة, ان “بابل غير محظوظة بمحافظيها”.
وختمت الفتلاوي، “تحية وتقدير لكل محافظ ناجح مثل محافظي البصرة وكربلاء والانبار”.
ت/م.م


