واع / زاخو يرسل وفداً إلى بغداد لإعادة النظر بقرار لجنة انضباط الكرة
واع / دهوك / م. أ
أرسلت الهيئة الادارية لنادي زاخو الرياضي، الثلاثاء، وفداً إلى العاصمة بغداد، لمخاطبة لجنة الانضباط لإعادة النظر بقرار تغريم النادي وحرمان جماهيره.
وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وفدا من نادي زاخو يضم رئيس النادي بلند شفيق، سيتوجه إلى بغداد لمخاطبة لجنة الانضباط لإعادة النظر بقرارها”.
وبين ان “العقوبة كانت قاسية على النادي والجمهور”.
يذكر أن اتحاد الكرة قد غرم النادي 10 ملايين دينار وحرم جمهوره من حضور مباريات فريقه بالملعب لثلاث جولات.

