واع/ الصحة: صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين خريجي 6 كليات ومعاهد

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين خريجي مجموعة من خريجي المعاهد وكليات الطب.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه”استنادا إلى كتاب مجلس الخدمة العامة الاتحادي وإلى موافقة وزير الصحة هاني موسى العقابي، أصدرت الدائرة الادارية والمالية والقانونية في وزارة الصحة الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين خريجي  ( المعاهد التقنية / الكلية التقنية / كلية التمريض /  كليات طب الاسنان /  كليات الصيدلة  /   كليات الطب ) داخل العراق و خارج العراق ممن وردت صحة صدور أوامرهم الإدارية الصادرة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي”.

ت/م.م