واع/ دعما لجهود المؤسسة العسكرية العراقية.. اجتماع أمني رفيع
واع/ بغداد/م.ا
كشفت وزارة الدفاع، الأربعاء، عن مجريات اجتماع أمني رفيع المستوى عقد لإسناد جهود المؤسسة العسكرية العراقية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “رئيس أركان الجيش، الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، التقى اليوم، مدير مكتب التعاون الأمني والوفد المرافق له، ومن الجانب العراقي قائد القوة الجوية ومدير المعدات الفنية”.
واضافت, ان “اللقاء تناول بحث ومناقشة آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين في المجال العسكري، إضافة الى تقديم الدعم اللوجستي وإسناد جهود المؤسسة العسكرية على مستوى التدريب والتسليح، فضلاً عن تقديم الخبرات لرفع القدرات القتالية لكافة صنوف الجيش العراقي.
ت/م.م


