واع / قائد شرطة الديوانية يعلن عن اعتقال 3 اشخاص بحوزتهم 3 كغم من المخدرات

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

كشف قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن اعتقال ” ٣ ” أشخاص من تجار المخدرات .

وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بأمرة مديرها العقيد ضياء حميدي وعدد من الضباط والمنتسبين وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر السرية الخاصة تمكنت وفي عملية نوعية من اعتقال ( 3 ) اشخاص الأول من سكنة منطقة حي رفعت ضبط بحوزته ( 3 ) كغم من مادة الكريستال و ميزان الكتروني عدد ( 3 ) وعدد من الأدوات الأخرى التي تستخدم للتعاطي اما المتهم الثاني الذي يسكن منطقة ال حمد فقد عثر بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة وأدوات للتعاطي أيضا فيما يسكن المتهم الثالث منطقة الأسكان والذي عثر بحوزته مادة الكريستال المخدرة أيضا” .

مؤكدا ” إحالة المتهمين الى الجهات القضائية المختصة حتى ينالوا جزائهم العادل”.