واع / الديوانية : بلدية الدغارة تنفذ حملة لاكساء وتطوير مدخل دغارة- ديوانية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

نفذت الملاكات الفنية والهندسية في مديرية بلدية الدغارة حملة لاكساء وتطوير مدخل دغارة- ديوانية.

وقال مدير بلدية الدغارة المهندس هاتف سويد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، إنه “بتوجيه محافظ الديوانية زهير علي الشعلان, وضمن اعمال تطوير مدخل قضاء الدغارة نفذت الملاكات الفنية والهندسية في مديرية بلدية الدغارة اعمالها لقشط وتهيئة الشارع العام مدخل دغارة- ديوانية”.

مبيناً ” ان مديريتنا وضعت خطة متكاملة للنهوض بواقع القضاء مكن خلال احالة وتنفيذ العديد من مشاريع الخدمية واكساء عدد من شوارع في مناطق واحياء القضاء, اضافة الى اعمال تأهيل مداخل لإظهار المدينة بأبهى صورة”.