واع / ضبط حاويات مخالفة في ميناء أم قصر
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، عن ضبط 3 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر.
وذكر بيان للهيئة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), أنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس هيئة المنافذ الحدودية في رصد المخالفات ومنع حدوثها وبناءً على المعلومات الواردة، تمَّ ضبط حاويات عدد (3)، حجم (40) قدماً، في رصيف (20) تحتوي على أدوية وأثاث متنوع مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي”.
وأشارت الى، أنه “تم تنظيم محضر ضبط مع الجهات ذات العلاقة لإحالتها على القضاء”.
ت / ز . م


