واع/ السوداني يرسل طلبا للبرلمان لعقد جلسة منح الثقة الى حكومته
واع/ بغداد/م.ع
افاد مصدر سياسي، الثلاثاء، بأن رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني ارسل طلبا للبرلمان لعقد جلسة منح الثقة الى حكومته.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان السوداني ارسل طلبا للبرلمان لعقد جلسة منح الثقة الى حكومته يوم الخميس المقبل.
وافاد مصدر سياسي، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، عن حصول توافق بين المكون السني على وزاراته في حكومة محمد شياع السوداني.
وقال, ان “تحالف السيادة حصل على 4 وزارات حيث ذهبت التربية والتخطيط لمصلحة حزب الحلبوسي، بينما ذهبت حقيبتي الصناعة والتجارة لخميس الخنجر”.
وأضاف، ان “تحالف العزم، تحصل على حقيبتي الدفاع والثقافة”.
ت/م.م


