واع/ نقابة المعلمين توجه دعوة للسوداني تخص وزارة التربية

واع/ بغداد/م.ا

وجهت نقابة المعلمين العراقيين، الاربعاء، دعوة لرئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني تخص وزارة التربية.

وذكر بيان للنقابة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انها “تدعو السوداني للاهتمام بوزارة التربية وجعلها من أولويات اهتمامه وابعادها عن المحاصصة واستيزار وزيرا مهنيا قادرا على النهوض بالواقع التربوي”.

وفيما يلي نص البيان ادناه:

ت/م.م