واع/ نقابة المعلمين توجه دعوة للسوداني تخص وزارة التربية
واع/ بغداد/م.ا
وجهت نقابة المعلمين العراقيين، الاربعاء، دعوة لرئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني تخص وزارة التربية.
وذكر بيان للنقابة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انها “تدعو السوداني للاهتمام بوزارة التربية وجعلها من أولويات اهتمامه وابعادها عن المحاصصة واستيزار وزيرا مهنيا قادرا على النهوض بالواقع التربوي”.
وفيما يلي نص البيان ادناه:

ت/م.م

