واع / الحسناوي يباشر مهامه وزيراً للصحة
واع / بغداد / م . أ
باشر وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم السبت، مهامه رسمياً وزيرا للصحة في مقر الوزارة.
وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، إن ” وزير الصحة صالح الحسناوي باشر وزير الصحة صالح الحسناوي مهامه رسميا وزيرا للصحة بمقر الوزارة بحضور وكلاء الوزارة والمدراء العامين”.
وأضاف ان “الوزير عقد اجتماعا مع الكادر المتقدم للوزارة بعد مباشرته رسمياً”، مشيرا الى ان “الوزير اكد ان المهمة الرئسية للوزارة ومؤسساتها الصحية هو توفير الخدمات الصحية الكفوءة لأبناء الشعب العراقي الكريم”.
يذكر ان وزير الصحة صالح الحسناوي قام بزيارة تفقدية الى مستشفى اليرموك التعليمي في بغداد، للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ت / ز . م

