واع/ المرور توجه بعدم قطع الطرق أمام أي موكب
واع/ بغداد/م.ا
وجهت مديرية المرور العامة، السبت، بعدم قطع الطرق أمام أي موكب تابع لأي مسؤول.
وذكر بيان للمديرية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، مديرية المرور العامة وعلى راسهم اللواء الحقوقي طارق الربيعي بعدم قطع أي طريق أمام اي موكب تابع لاي احد من السادة المسؤولين ومن ضمنهم الوزير.
واضاف، “يجب أن يكون الالتزام بالنظام المروري، لأن ثقافة الشعوب تقاس من التزامها بالنظام والتعليمات المرورية”.
ت/م.م

