واع/ شواني يتسلم مهامه رسمياً وزيرا للعدل
واع/ بغداد/م.ا
تسلم خالد شواني، الاحد، مهامه رسمياً وزيرا للعدل.
وذكر بين للعدل تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “جرى في مقر الوزارة اليوم الأحد مراسيم تسليم واستلام حقيبة وزارة العدل بحضور كادر الوزارة المتقدم، بين الوزير السابق سالار عبد الستار محمد والوزير الحالي خالد شواني”.
وبحسب البيان، “بارك الوزير السابق لوزير العدل خالد شواني استلام المنصب الجديد لهذه الوزارة، متمنيا له التوفيق والنجاح في هذه المهمة التي اوكلت اليه والمضي بالنهوض بواقع عمل الدوائر العدلية كافة”.
بدوره اكد وزير العدل خالد شواني، “حرصه على مواصلة الجهود على ما تحقّق من تقدم ونماء بروح الفريق الواحد من اجل خدمة المواطنين بما يلبّي احتياجات وتطلعات المنهاج الحكومي”.
ت/م.م

