واع / الأعرجي يفتح النار على أحمد رياض: الوزير الأسبق أشترى رئاسة اتحاد اليد بأمواله
واع / بغداد/ متابعة
فتح الرئيس السابق للاتحاد العراقي لكرة اليد محمد الأعرجي، الاثنين، النار على وزير الشباب والرياضة الأسبق احمد رياض.
وقال الأعرجي في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) إن “ما حدث اليوم في انتخابات اتحاد الكرة اليد لا يمكن تفسيره، لا أعلم كيف تغيرت قناعات الهيئة العامة، بالامس كان الجميع يتحدث عن قناعتا أخرى غير الذي أظهروها اليوم”.
وأضاف أن “وزير الشباب والرياضة الأسبق احمد رياض، أشترى الهيئة العامة لاتحاد اليد بأمواله، سنتجه للمحاكم الدولية بعد الخروق التي شهدتها انتخابات اتحاد اليد”.
يذكر ان الأعرجي تولى رئاسة اتحاد اليد للدورة السابقة من 2018 إلى 2022.

