واع / قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على ” ١٧ ” مطلوباً
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على ( ١٧ ) مطلوبا في أنحاء متفرقة من المحافظة .
وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، أن ” المفارز التابعة لقسم مكافحة الإجرام نفذت حملة أمنية واسعة النطاق في مناطق مختلفة من عموم المحافظة بأمرة مديرها العميد هادي كاظم محسن فضلا عن عدد آخر من الضباط والمنتسبين من خلال نصب السيطرات المتحركة والثابتة والتفتيش الدقيق للعجلات والاشخاص أضافة إلى تدقيق أسماء المطلوبين “.
مبيناً ” ان الحملة تهدف الى ملاحقة المطلوبين و حسم جميع الأوراق التحقيقية ومذكرات اوامر القاء القبض خصوصا وان العام الحالي قد شارف على الانتهاء “.
مؤكدا ” أن الحملة الأمنية أسفرت عن القاء القبض على ( ١٧ ) مطلوبا بمواد قانونية مختلفة “.
مشيرا ” الى احالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “

