واع/ مجلس الوزراء الجديد يلغي جملة أوامر صدرت بالحكومة السابقة

واع/ بغداد/م.ع

قرر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إلغاء أوامر ديوانية صدرت بعد تاريخ 8 تشرين الأول من العام الماضي.

وقال مصدر مطلع في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “مجلس الوزراء صوت على الغاء جميع الاوامر الديوانية الصادرة بعد تاريخ 8/10/2021”.

وبين، أن “القرار يشمل تعيين محافظي النجف وذي قار وبابل وصلاح الدين ورئيس جهاز المخابرات رائد جوحي ورئيس جهاز الامن الوطني حميد الشطري”.

ت/م.م