واع/ مجلس الوزراء الجديد يلغي جملة أوامر صدرت بالحكومة السابقة
واع/ بغداد/م.ع
قرر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إلغاء أوامر ديوانية صدرت بعد تاريخ 8 تشرين الأول من العام الماضي.
وقال مصدر مطلع في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “مجلس الوزراء صوت على الغاء جميع الاوامر الديوانية الصادرة بعد تاريخ 8/10/2021”.
وبين، أن “القرار يشمل تعيين محافظي النجف وذي قار وبابل وصلاح الدين ورئيس جهاز المخابرات رائد جوحي ورئيس جهاز الامن الوطني حميد الشطري”.
ت/م.م


