واع / هولندا تسحب مواطنيها من مخيم الهول والعراق يثمن قرارها

واع/ بغداد/ متابعة

ثمن مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي، الثلاثاء، موقف الحكومة الهولندية بسحب مواطنيها من مخيم الهول السوري.

وقال الأعرجي في تغريدة عبر تويتر تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “نثمّن عالياً قرار الحكومة الهولندية إعادة (28) طفلاً و (9) نساء من مخيم الهول السوري”.

وأضاف: “نحث الدول الأخرى على سحب رعاياها من المخيم، لإنهاء بؤرة نشر الحقد والتطرف والكراهية والإجرام.. إنهاء ملف مخيم الهول خطوة أساسية لتجفيف المنبع البشري للإرهاب، ليسود السلام بين الشعوب والدول”.