واع / العبودي.. يوافق على جبر الكسر بمعدلات التقديم إلى المجموعة الطبية
واع / بغداد / م . أ
وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الأربعاء، على العمل بجبر الكسر في معدلات التقديم إلى المجموعة الطبية في الجامعات والكليات الأهلية.
وأوضحت دائرة التعليم الجامعي الأهلي، وفقاً لبيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), أن “وزير التعليم العالي والبحث العلمي وافق على العمل بجبر الكسر للتقديم الى تخصصات المجموعة الطبية (الطب العام – طب الأسنان – الصيدلة) في الجامعات والكليات الأهلية للسنة الدراسية 2023/2022 أسوة بالاختصاصات الاخرى”.
ت / ز . م


