واع/ نادي الكرخ يجري عمليات الصيانة لملعب الساحر احمد راضي

واع/جواد الخرسان
عدسة/محمد الساعدي

باشرت الملاكات الفنية والهندسية لنادي الكرخ الرياضي بأعمال الصيانة الدورية لملعب الساحر احمد راضي والبنى التحتية الأخرى.

أعلن ذلك ل (واع) السيد كريم حمادي رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي في اتصال هاتفي وقال: تنفيذا لتوجيهات الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي باشرت الملاكات الفنية والهندسية في النادي بأعمال الصيانة الدورية لمنشات النادي والبنى التحتية وملعب كرة القدم الساحر احمد راضي بأعمال قلع واستبدال الارضية وزراعتها بالتأجيل الطبيعي وحسب المواصفات العالمية .

وأضاف حمادي في سياق حديثة ،ان من اولويات اعمالنا كانت تنصب على تطوير ملعب كرة القدم، وبالفعل اجرينا صيانته، الا ان اعداد فريق الكرة والفترة الموسمية لزراعة الارضية هي من اجلت الامر للوقت الحالي وبحسب استشارة من الملاكات الهندسية المتخصصة. مبينا أن هذة الإصلاحات تاتي خلال توقف منافسات دوري الكرة الممتاز

واوضح حمادي ، ان المرحلة الاولى من العمل بدأت اليوم بحفر مسالك انابيب المرشات داخل ومحيط الملعب ومن ثم نصبها متصلة بسيطرة لعمل هذه المرشات وفق مواصفات شركة ( Rainbird)، بعدها سيتم قشط الثيل المزروع ومن ثم زراعة الارضية وفق المواصفات الفنية لملاعب كرة القدم.

ويذكر أن أعمال الصيانة وتحسين البنى التحتية جارية على قدم وساق فضلا عن الإضافات من بنى تحتية لكافة الألعاب المعتمدة في النادي لغرض الإعداد للدخول في المنافسات الرياضية الأخرى.