واع / تكليف مدير جديد لشرطة الطاقة (وثيقة)

واع / بغداد/ ز.ن

أصدرت وزارة الداخلية، أمرا بتكيف مدير جديد لشرطة الطاقة بعد اعتقال مديرها السابق اللواء غانم الحسني لتورطه بقضايا تهريب النفط.

وذكرت وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه”تم تكليف اللواء نعيم فندي بإدارة شرطة الطاقة”.