واع / تكليف مدير جديد لشرطة الطاقة (وثيقة)
واع / بغداد/ ز.ن
أصدرت وزارة الداخلية، أمرا بتكيف مدير جديد لشرطة الطاقة بعد اعتقال مديرها السابق اللواء غانم الحسني لتورطه بقضايا تهريب النفط.
وذكرت وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه”تم تكليف اللواء نعيم فندي بإدارة شرطة الطاقة”.


