واع / القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في البصرة

واع / البصرة / م.أ

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في البصرة، الخميس، إلقاء القبض على متهم من أكبر تجار المخدرات في المحافظة .

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “بناءً على معلومات استخبارية واستحصال الموافقات القضائية تمكنت مفارز مديرية مكافحة مخدرات البصرة بعد مقاطعة المعلومات من مطاردة تجار المخدرات في المحافظة اذ تم إلقاء القبض على متهم وضبط بحوزته على (6 كيلو غرام) من مادة الكريستال المخدرة وأكثر من ( نصف كيلو غرام ) من مادة الحشيشة المخدرة و (300) حبة مخدرة نوع كبتاجون”.

وأضاف البيان، أنه “تمت إحالة المتهم إلى القضاء وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات لينال جزاءه العادل”.