واع/ السوداني يجدد تكليف محافظي ذي قار والنجف

واع/ بغداد/م.ع

قرر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تجديد تكليف محافظي ذي قار والنجف.

وقال مصدر مطلع في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  , ان”السوداني جدد تكليف محافظ النجف ماجد الوائلي”.

وأضاف، أن”رئيس الوزراء جدد تكليف محمد الغزي محافظا لذي قار”.

وقرر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء الماضي، الغاء جميع الاوامر الديوانية والتعيينات لحكومة تصريف الاعمال.

ت/م.م