واع / طوارئ شرطة الديوانية تلقي القبض على شخصين بحوزتهم بندقية كلاشنكوف

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تمكنت مفارز فوج الطوارئ الثالث التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على شخصين بحوزتهم بندقية كلاشنكوف.

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت مفارز فوج الطوارئ الثالث التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على شخصين  بعد مطاردتهم عند هروبهم قبل الوصول إلى نقطة تفتيش الفوج الثالث المتواجدة في تقاطع النسر يستقلان دراجة نارية نوع ( ستوتة) وجد بحوزتهم بندقية كلاشنكوف و ( كتر) حجم كبير للتقطيع فضلا عن مادة التنر” .

مؤكدا ” تسليمهم إلى قسم مكافحة الإجرام  للتحقيق معهم تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.