واع/ تصريح جديد من الدفاع المدني بشأن حريق المدينة المائية بالنجف

واع/ بغداد/م.ع

أكدت مديرية الدفاع المدني، أن حريق المدينة المائية بمحافظة النجف هو السادس، مبينا أن المديرية تقدمت بطلب للإدلة الجنائية لغرض التحقيق بأسبابه.

وقال المنسق الإعلامي للمديرية معاذ سلام في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن”مديرية الدفاع المدني خاطبت الإدلة الجنائية لغرض اخذ العينات والتحقيق بملابسات الحريق”.

وأشارت إلى، أن”هذا المشروع تعرض لأكثر من ٥ مرات قبل الان للحريق اخرها كان حادثا حريق خلال هذا العام الا انها لم تكن بهذا الحجم”.

وتابع، أن”حادث الأمس هو الأكبر وأتى على نحو ٤٠% من المشروع وان المشروع مخالف جملة وتفصيلا وتم الابلاغ عن المخالفات من قبل المديرية لاكثر من مرة، بسبب ان بناء من السندويج بنل”.

ت/م.م