واع/ وزيرة الاتصالات تعلن تبنيها تخفيض أسعار كارتات الهاتف النقال
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأحد، تبنيها تخفيض أسعار كارتات الهاتف النقال.
وقالت الياسري في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنها”أعدت دراسة شاملة لإعادة اسعار الكارتات الى ما كانت عليه سابقا”.
واشارت وزيرة الاتصالات إلى، أن”هذا الملف سيطرح في أقرب جلسة لمجلس الوزراء وتضمينه في موازنة عام 2023 قبل تصويت مجلس النواب عليها”، مشددة على”أهمية دعم السلطة التشريعية لهذا الملف “.
وأضافت الوزيرة، أنها”تتشرف بتبني تخفيض اسعار كارتات الهاتف النقال لاسيما مع توجه الحكومة في دعم الطبقات الفقيرة”.
ت/م.م


