واع/ رئيس الجمهورية يغادر العراق للمشاركة في مؤتمر المناخ بمصر
واع/ بغداد/م.ا
غادر رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأحد، العراق للمشاركة في مؤتمر المناخ العالمي في شرم الشيخ بمصر.
وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”رشيد غادر على رأس وفد رسمي، أرض الوطن متوجهاً إلى مدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في مؤتمر قمة المناخ العالمي كوب 27″.
وأضافت، أن “رشيد سيُلقي كلمة خلال المؤتمر تتناول المشكلات البيئية والتغيرات المناخية في البلاد، إلى جانب طموحات وخطط العراق الموضوعة في مواجهة ظاهرة التغير المناخي.
ت/م.م


