واع / الحشد يعلن تدمير نفق لـ”داعش” في نينوى

واع / نينوى / م . أ

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، عن تدمير نفق لتنظيم “داعش” الاجرامي في محافظة نينوى.

وذكر بيان للحشد الشعبي تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، أن “مفارز المتفجرات في الحشد الشعبي دمرت، اليوم، نفقا يستخدمه الدواعش للتنقل في بادوش”.

وأضاف البيان، ان “المفارز قامت بتدمير النفق لمنع استغلاله مستقبلا من قبل الدواعش”.

و شرعت قوة مشتركة من قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي والجيش والشرطة النهرية والأمن الوطني، صباح اليوم الاثنين، بعملية أمنية واسعة لتعقب فلول المجاميع الإرهابية في عموم محافظة نينوى ومن خمسة محاور.

ت / ز. م