واع / السوداني والحلبوسي يؤكدان على أهمية تفعيل الدورالرقابي

واع / بغداد / م . أ

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النوّاب محمد الحلبوسي الذي قدّم “التهنئة بمناسبة مباشرة السوداني مهامه ونيل ثقة مجلس النواب”.

وبحسب بيان لمكتب السوداني تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), “عقد الجانبان اجتماعاً بحثا فيه مجمل الأوضاع العامة، وعدداً من الملفات السياسية والخدمية والتشريعية التي تهم الشأن العام”.

وشهد الاجتماع، “تأكيداً متبادلاً على أهمية التعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتفعيل الدور الرقابي، من أجل دعم جهود مكافحة الفساد، وتلبية الاحتياجات المهمة للجانب المعاشي للمواطنين”.

ت / ز. م