واع/ نجم برشلونة يطلب فسخ عقده

واع/ بغداد

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، أن نجم برشلونة، طلب الرحيل عن الفريق، في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وبحسب مصادر اعلامية بريطانية، فقد طلب الهولندي ممفيس ديباي، فسخ تعاقده والرحيل مجانًا خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وينتهي تعاقد ديباي (28 عامًا) مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، ولم يشارك بشكل أساسي، منذ التعاقد مع رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي.

وأضافت  المصادر، أن مانشستر يونايتد وتوتنهام مهتمان بالحصول على خدمات اللاعب، في حالة رحيله مجانًا.

وأشارت ، إلى أن برشلونة سيوافق على رحيل ديباي خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، لسببين، الأول هو توفير راتبه، والثاني هو إفساح المجال أمام ضم لاعب آخر يستفيد منه الفريق.

ومنذ بداية الموسم الحالي، شارك ديباي فقط في 3 مباريات فقط، وسجل هدفًا واحدًا.

ت/م.م