واع/ الداخلية تعلن وصول الوجبة الأولى من البطاقة الوطنية
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة الداخلية، الخميس، وصول الوجبة الأولى من البطاقة الوطنية والبالغ عددها مليون بطاقة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع), أنه “بمتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وصلت الوجبة الأولى من البطاقة الوطنية حيث بلغ عددها مليون بطاقة”.
وأضافت, أنه “ستباشر مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة بطبع الهويات المتراكمة بداية الأسبوع القادم، ومن المؤمل أن تصل وجبة أخرى خلال الفترة القريبة القادمة”.
ت/م.م


