واع / القبض على امراة قامت بسرقة زوجها بمساعدة سائق “تكتك” في احدى مناطق العمارة

واع /م. أ

اعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان الخميس، القبض على أمرآة قامت بسرقة زوجها مبلغ قدره (25 مليون دينار عراقي) بمساعدة سائق “تكتك” في مركز المحافظة.
وذكرت المديرية ، انه ومن خلال البحث والتحري تمكن فريق العمل المشكل من قبل السيد قائد شرطة المحافظة والمتكون من ضباط شعبة مكافحة حطين الاكفاء ، من كشف ملابسات حادث سرقة احد المشتكين مبلغ (25) مليون دينار عراقي ، بعد مغادرته للمنزل برفقت زوجته. وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة انباء الاعلام العراقي / واع نسخه منه
بعد جمع المعلومات ومقاطعتها تم القاء القبض على احد المتهمين ومن خلال التعمق بالتحقيق اعترف صراحة بقيامه بسرقة المبلغ من دار المشتكي اعلاه وبالتعاون مع زوجة المشتكي ، حيث أفاد انه قد تعرف عليها بصفته سائق تكتك ‏وكانت تستأجره بين فترة وآخرى ثم طرحت عليه فكرة سرقة زوجها عندما يكون المنزل فارغ وبالفعل قامت بالاتصال به بعد أن خرجت مع زوجها خارج المنزل واخبرته بمكان وجود النقود وعلى اثرها نفذ عملية السرقة .
واضافت المديرية ، انه وبالاستناد على اقوال المتهم ، تم إصدار أمر قبض بحق زوجة المشتكي والقاء القبض عليها ومن خلال التحقيق معها أيدت ما ورد في تفاصيل السرقة .
واشارت المديرية الى تصديق الأقوال قضائيا
وإجراء كشف الدلالة وجاء مطابقا لاقوالهما .