واع/ نواب الجيل الجديد يرفضون استلام الرواتب والتقاعد

واع/ مكتب اربيل/م.ا

اعلن نواب الجيل الجديد في برلمان اقليم كردستان، السبت، رفضهم استلام الرواتب والتقاعد .

وقال النواب في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “نحن نوَّاب “الجيل الجديد” ومنذ لحظة تمديد عمر برلمان الإقليم بطريقة غير شرعية، رفضنا التواجد في برلمانٍ غير شرعي، ورفضنا تسلُّم الرواتب لأنها غير جائزة اذا لن تتواجد في البرلمان؛ لذلك أغلقنا حسابنا المصرفي ولن نأخذ فلساً واحداً؛ وفاءً للعهد الذي قطعناه لجمهورنا قبل دخولنا إلى البرلمان بأننا لن نتسلَّم الراتب التقاعدي ايضا وأوفينا بعهدنا لكم، فلن نخذلكم، وسنبقى مع شعبنا دائماً.

ت/م.م