واع/ عمومية اتحاد البليارد والسنوكر تنتخب ادارتها الجديدة

واع/جواد الخرسان
أجرت الهيئة العامة لاتحاد البليارد والسنوكر انتخاباتها على قاعة الريان في بغداد بحضور اغلب أعضاء الهيئة العامة

أعلن ذلك ل (واع) المكتب الاعلامي للاتحاد المركزي للبليارد والسنوكر وقال: أجرت عمومية الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر انتخاباتها للدورة المقبلة بحضور لجنة الانتخابات المكلفة باجراؤها وحضور ممثل عن وزارة الشباب والرياضة والمراقب القانوني على قاعة الريان في بغداد.

وأضاف، وتمت العملية الانتخابية بحضور عموم الهيئة العامة للاتحاد والبالغ عددهم ١٠٥ عضوا والتي شملت رؤساء الفروع المحافظاتية و٤ أندية من كل محافظة بالإضافة إلى ممثلي الحكام واللاعبين والمدربين وتم قراءة التقريرين المالي والإداري وتم التصويت عليهما بالإجماع من قبل المؤتمرين ثم إذن رئيس إلاتحاد المركزي للبليارد والسنوكر السيد شمس الدين عبد العال الكناني بحل الهيئة الإدارية السابقة .

وأردف، ثم جرت العملية الانتخابية بكل شفافية وسط بحضور الإعلام وتم التصويت من قبل الهيئة العامة لاتحاد اللعبة للدورة المقبلة والتي أسفرت عن انتخاب السادة التالية أسماؤهم :-
١ السيد شمس الدين عبد العال الكناني رئيس إلاتحاد رئيسا للاتحاد المركزي في دورتة المقبلة ( ٨٦)صوتا
٢ السيدمحمد كيفان نائبا اول (٥٢) صوتا
٣ السيدة رشا رفعت نائبا ثان (٥٤) صوتا
٤ محمد رعد عضوا (٨٢) صوتا
٥ ضياء حسين عضوا (٦٣) صوتا
٦ د. مجيد فليح عضو (٥٩) صوتا
٧ د. خالد اسود عضو (٥٤) صوتا
٨ دياري حسن عضو (٦٩)صوتا
وختم حديثة بالقول،وتم عقد اجتماعا اوليا في مقر الاتحاد وتم ترشيح السادة محمد مازن فكرت امينا للسر وعمار عبد اللطيف امينا ماليا وتشكيل لجان العمل لإدارة أنشطة الاتحاد المحلية والخارجية.