واع/ التعليم تقرر تمديد التقديم الإلكتروني للجامعات والكليات الأهلية
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، تمديد السقف الزمني للتقديم الإلكتروني إلى بوابة القبول في الجامعات والكليات الأهلية حتى مساء الـ17 من الشهر الحالي.
وجددت الوزارة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , التأكيد على أن “عملية التقديم والقبول والتسجيل في الجامعات والكليات الأهلية تتم بالكامل عن طريق البوابة الإلكترونية لدائرة التعليم الجامعي الاهلي (https://pe-gate.org) وتطبيقها الإلكتروني”.
وأضاف البيان، أنه “لا صحة لأي إجراء خارج هذا النظام سواء بدفع أجور أم حجز مقاعد أم شراء وصولات أم قبول ورقي.
ت/م.م


