واع /مدير صحة ميسان يعقداجتماعاً موسعاً ويناقش الخدمات المقدمة للمواطنين

واع / محمود مكي السعد

ناقش مدير عام صحة ميسان الدكتور علي محمود العلاق توجيهات وزير الصحة الاستاذ الدكتور صالح الحسناوي في اجتماع موسع مع مدراء الاقسام والشعب في صحة ميسان بحضور معاون المدير العام للشؤون الفنية الدكتور ريسان مهدي داغر، ومعاون المدير العام للشؤون الادارية الدكتور سلام عبدالله الموسوي، لمناقشة سبل الرقي بتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لابناء المحافظة. واكد السيد العلاق في تصريحات صحفية لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع وعدد من الصحفيين والاعلاميين ان من اولويات البرنامج الحكومي تقديم خدمات كفوءة للمواطن بداية الاجتماع اكد العلاق , ” ان من اولويات البرنامج الحكومي والذي نحن ملزمون به هو تطبيق الضمان الصحي واكمال مشاريع المستشفيات قيد الانجاز وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية , موجها الدوائر الصحية باعداد برنامج عمل للعام 2023 معني بالبرنامج الحكومي وخطة وزارة الصحة , والتنسيق والتعاون مع المحافظين خدمة للواقع الصحي في المحافظات . مؤكدا على التعامل الانساني مع المرضى المراجعين والراقدين في المؤسسات الصحية , داعيا الى تقديم خدمات تليق بالمواطن العراقي الكريم. وتمّ خلال الإجتماع استعراض واقع العمل