واع / محافظ الديوانية يوجه بتحسين مستوى الخدمات للمرضى الراقدين في المستشفيات
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
وجه محافظ الديوانية زهير علي الشعلان دائرة صحة الديوانية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى الراقدين في المستشفيات بحضور مدير عام الصحة الدكتور عامر محسن الخزاعي وعدد من مدراء الاقسام في الدائرة.
واستمع الشعلان ” الى شرحاً مفصلاً عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بهدف تقييم العمل وتقويمه”.
مشدداً ” على بذل اقصى الجهود لتوفير وتحسين مستوى الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي إضافة الى الالتزام بالواجبات المهنية والاخلاقية ومعالجة الاخفاقات الحاصلة لإحداث تغيير جوهري في المستشفيات والمراكز الصحية”.
من جانبه ” ثمن مدير عام الصحة تلك زيارة لما لها من اثر ايجابي على العاملين في القطاع الصحي بحسب تعبيره “.


