واع / ضبط  شاحنات مخالفة للضوابط في جمرك المنطقة الشمالية

واع / بغداد / م . أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط 15 شاحنة مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية.

وذكر اعلام الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية ضبط 15 شاحنة محملة مواد غذائية متنوعة وسيراميك وحجر مرمر وخشب ومعسل اركيلة وانابيب حديد مغلون واثاث منزلي وزجاج ومواد متنوعة اخرى) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية”.

وأضاف البيان أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون المشترك مع شرطة الجمارك”، مبيناً انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين”.

ت / ز . م