واع/ الصناعة توضح حقيقة إنهاء خدمات العاملين بصفة أجر يومي
واع/ بغداد/م.ا
نفت وزارة الصناعـة والمعـادن، الأربعاء، الأنبـاء بشـأن إنهـاء خدمـات العامليـن بصفـة أجـر يومـي فـي شركـات الـوزارة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انها”تنفي وبشكلٍ قاطع الأنباء التي أنتشرت مؤخراً بشأن توجيه الوزير خالـد بتّـال النجـم ، بإنهاء خدمات الأُجراء اليوميين العاملين في تشكيلات الـوزارة “.
وأضافت، أنها”تنفي ماجاء في كتاب شركة ديالى العامة الذي أنتشر في مواقع التواصُل الإجتماعي”، مؤكدةً أنَّ”توجيهات الوزير نصت على إيقاف التعيينات الجديدة للعقود والأُجراء اليوميين في الوقت الحالي وفقاً للتعليمات الحكومية الصادرة عن مجلس الوزراء، كما أن الوزير وجه بزيادة الإهتمام بالمُوظفين لتحقيق النجـاح”.
ت/م.م

