واع/ الشمري يوجه بنقل ضباط من مقر الوزارة لمراكز الشرطة

واع/ بغداد/م.ا

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الخميس، بنقل ضباط من مقر الوزارة إلى مراكز الشرطة لسد النقص.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وجه بنقل ضباط مقر الوزارة من رتبة نقيب فما دون الى مراكز الشرطة لسد النقص.

ت/م.م