واع/ الشمري يوجه بنقل ضباط من مقر الوزارة لمراكز الشرطة
واع/ بغداد/م.ا
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الخميس، بنقل ضباط من مقر الوزارة إلى مراكز الشرطة لسد النقص.
وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وجه بنقل ضباط مقر الوزارة من رتبة نقيب فما دون الى مراكز الشرطة لسد النقص.
ت/م.م


