واع/ الكاظمي يشيد بجهود جهازي المخابرات ومكافحة الارهاب في الاطاحة بـ حجي تيسير

واع/بغداد/م.ا

ثمن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي جهود جهازي مكافحة الارهاب والمخابرات في عملية قتل المدعو “حجي تيسير” والذي يشغل ما يعرف بـ”والي العراق” في تنظيم داعش” مبينا ان فترة متابعة هذا الارهابي ليست بالقصيرة.

وذكر الناطق باسم القائد العام يحيى رسول، إن الكاظمي “ثمن وشكر جهود جهاز المخابرات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب على تنسيقهم العالي بتبادل المعلومات التي ادت الى قتل الارهابي معتز نومان عبد نايف نجم الجبوري المكنى (حجي تيسير) والذي يشغل منصب ما يسمى “والي العراق ومعاون زعيم تنظيم ‫داعش الارهابي لشؤون الولايات كافة ومسؤول عن التخطيط والتنسيق للعمليات الارهابية الخارجية والذي تم استهدافه بضربة جوية من قبل طيران التحالف الدولي وفق معلومات استخبارية عراقية وبمتابعة ابطالنا منتسبي الاجهزة  الأمنية  لهذا الإرهابي لفترة ليست بالقصيرة”.

وأعلن العراق اليوم قتل والي بغداد في تنظيم داعش معتز الجبوري بضربة جوية في منطقة دير الزور السورية قرب الحدود العراقية وهو معاون زعيم التنظيم لشؤون الولايات ومسؤول التخطيط والتنسيق للعمليات الإرهابية الخارجية.

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي في بيان الثلاثاء تسلمت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه ” قتل معتز الجبوري الذي يشغل منصب ما يسمى والي العراق ومعاون زعيم تنظيم داعش لشؤون الولايات بضربة جوية من قبل طيران التحالف الدولي في منطقة دير الزور السورية القريبة من الحدود العراقية.

وشدد الجهاز على استمراره “بملاحقة بقايا تنظيم داعش الإرهابي اينما وجدوا ولن نكل عن حصد رؤوسهم العفنة واحدا تلو الآخر، بعد أن وضع أبطالنا خططا استخبارية دقيقة واستخدام التقنيات الفنية الحديثة التي يمتاز بها عمل جهاز مكافحة الإرهاب الاستخباري”.